مــنــتـدى عــــراق ســـــــــات
اهلا وسهلا بكم في منتديات عراق سات انت لم تسجل في المنتدى الرجاء اضغط على كلمه تسجيل

مــنــتـدى عــــراق ســـــــــات

موقع فيه مسلسلات تركيه وافلام وصور الفنانين
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولفيس بوك
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» كود css لجعل الكتابة تتمحور بالوسط
من طرف بنوتة كريزى الإثنين سبتمبر 05, 2011 11:20 pm

» ( للكبار فقط+18) تحميل الفيلم الرائع Mob Rules 2010
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:41 pm

» للكبار فقط +18 تلاثية اقوى افلام الاثارة والرومانسية Cruel Intentions
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:34 pm

» للكبار فقط فيلم الاكشن والفانتازيا الرهيب Cross 2011
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:25 pm

» (للكبار فقط+18) فيلم الاثارة الرائع Hall Pass 2011
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:18 pm

» تحميل فيلم الوتر لمصطفى شعبان وغادة عادل بجودة dvd
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:13 pm

» حصريا تحميل فيلم الشوق نسخه dvd بطولة روبى ومريهان
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 12:07 pm

» فيلم الأكشن والمغامرة الرائع Hanna 2011
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:57 am

» حصريا تحميل فيلم Love and Other Drugs
من طرف حمودي الثلاثاء أغسطس 02, 2011 11:52 am

اليكسا

شاطر | 
 

  ابراج يوم السبت 12-3-2011 برجك يوم 12 اذار abraj 12 3 2011 مارس- abraj2011 - حظك اليوم سبت المصادف 12/3/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمودي
المدير العام
المدير العام
avatar

الرتب :
كيف اتعرفت علينا؟؟ : ولكم هوه اني الي مسوي المنتدى
الاوسمه :
الهوايه :
المهنه :
الــــمزاج :
علم الدوله :
mms :
عدد المساهمات : 181
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ابراج يوم السبت 12-3-2011 برجك يوم 12 اذار abraj 12 3 2011 مارس- abraj2011 - حظك اليوم سبت المصادف 12/3/2011    الجمعة مارس 11, 2011 7:45 pm

الأبراج الشمسية

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .
================================================== ===
الأبراج الصينية

برج الفأر
تتدفق الأفكار في ذهنك كما يتدفق النهر مسرعاً ، بينما تتسلل الرومانسيةَ نامية في قلبك . لا تقلق من خجلك . تكون لطيفاً عندما تهيج عواطفك . الطرف الآخر ينتظر المبادرة فعليك بها على صعيد العمل سوف تحقق انجازا مهما اليوم و ستحصل على ترفيع في وظيفتك .

برج النمر
إذا كان لديك بَعْض المشاعرِ حول أمر ما ، فامْضِ وناقشها. قد يجثم الملاك على كتفٍ بينما يقهقه الشيطانِ على الكتف الآخر . لذا انت بحاجة الى وقوف العائلة و الأسرة الى جانبك كي تتبين الطريق الصحيح لا تتسرع في التقدم الى الخطوة الثانية بينما غير واثق من الخطوة السابقة .

برج الأرنب
ينجذب إليك الناس كالفراشات ، لكن الآن لَيس الوقت الملائم . أبعدهم بلطف. فالكثيرون يحاولون صرف انتباهك في هذه الفترة ، محاولين إغوائك لتبقى بعيداً عن مهماتك. خذ إجازة قصيرة ، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي. فقط عليك اعادة شحن طاقاتك

برج التنين
يُمْكِنُك أَنْ تَقْطعَ الماسَ بأفكارِكَ الدقيقة. طبّقْ هذا المنطقِ الواضح جداً على الأمور الثقيلة. اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. انت شخص مهم في الأزمات و في المشاكل الصعبة .

برج الحية
لا تمضي وقتَكَ بتذكر الماضي أَو التَخَيُّل حول المستقبلِ. تعاملْ مع ما هو حاضر أمامك. جميع من حولك - أصدقاء أَو ربما زملاء عمل - يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. انت شخص متفهم لا تقع ضحية للتسرع الحبيب يدعوك الى نزهة .

برج الحصان
لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم. قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَحرم مِن بَعْض المرح. العاطفة تهيج بك كثيرا لا تبحث عن الطرف الآخر بينما انت غير مستعد للقائه عليك بحل مشكلتك العاطفية أولا .

برج العنزة
ما كل ما يلمع ذهب ، فالمظاهر مخادعة .ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. انت شخص مهم في مجال عملك و الآخرين يكنون لك الاحترام .

برج القرد
تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان ،بسب تعلق الآخرين بك وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. عليك باللجوء الى الطبيعة فهي الملاذ الآمن عن حالات التعب الشديد لا تتردد باتخاذ هذه الخطوة و الا ستفقد تركيزك في العمل وسيتراجع اذائك بدلا من ان يتقدم.

برج البقرة
بَعْض الناسِ لا يَعْرفونَ متى يجب التوقّف عن طلب المساعدة ، وآخرون لا يَعْرفونَ من أين يَبْدؤونَ. مَنْ أنت اليوم؟ أنت على استعداد الآن لتَرتاح ، و سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ. عليك بالاستعانة بمن تظن بأنهم اهل للثقة انت شخص مميز في محيطك استغل هذا الامر .

برج الديك
فقط الحقائق هو ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم . ارتباطات مَع أشخاص بعيدين عن أن يكونوا بحاجة للإثارة ، سواء كانوا متعلقين بالعمل أو أصدقاء أَو أقرباء. لا تساعد غيرك على حسابك الشخصي فقد سبق و قدمت الكثير من التضحيات .

برج الكلب
تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. الحياة امامك طويلة فلا تضيعها بلحظة غضب .

برج الخنزير
الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .
إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر.
==================================================
الأبرج الفكاهية

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
انت تريد ان تخرج بنزهة و قد حضرت كل شيء الطعام و السيارة و الاصدقاء في الطريق ستتعطل السيارة و تتجادل مع اصدقائك و سيفسد طعامك لا تذهب ابقى في البيت
برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
لديك شحوم لديك دهون ما الك الا هيفا
برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
انت تجلس في حديقة البيت و في وضع مريح جدا ستسقط الجارة عليك بعض الهدايا من الطعام صحة و عافية
برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
طريقك طويل و نبشرك لقد انتهيت من القليل و بقي الكثير
برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
امامك نهر و انت تخطط لا جتيازه تصنع قاربا ؟؟ او عن طريق حبل ؟؟ او سباحة ؟؟ هنالك جسر قريب اذهب اليه بلا جدبة
برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
اذا ارادت زوجتك ان تسقيك القهوة فأخبرها اين البن و السكر و الملاعق و الصينية
برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
ستذهب للطبيب اليوم لا تخف المرض ليس خطيرا و لكن عليك ان تأخذ أكبر كيس بالبيت لجلب الأبر التي سيصفها لك
برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
اذا كنت تسعى لارضاء زوجتك فأنت تطلب نجوم السماء لا تفعل و كن واقعيا
برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
لا تشتري الشامبو ان كنت اصلعا
برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
عليك ان تبذل ما بوسعك لا سترجاع شعرك الضائع و لكنك لن تسترجعه
برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
الليفة اداة لاستحمام و ليس للأكل
برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
الطنجرة من ادوات المطبخ و ليست من معدات الحرب
برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
هنالك نور يتقدم نحوك و هو بازدياد مستمر انتبه ستصطدم بالشاحنة

ملاحظات حول الموضوع :
برجك ابراج حظ برج ابراج الحظ موقع ابراج ابراج كارمن شماس ابراج ماغي ابراج ماشي ابراج اليوم 2011 ابراج جمانة ابراج السومرية برج الثور اليوم تعرف برجك معرفة برجك والحب الحب توافق الابراج البرج الشهري السنوي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الحلو حلو لو يكعد من النوم
والمو حلو لو لبس احلى هدوم
حبيبي لاتطلع بعد الناس ليحسدونك
ماكو امان بهل البلد بالعين ليصيبونك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mslslittrkei.yoo7.com
 
ابراج يوم السبت 12-3-2011 برجك يوم 12 اذار abraj 12 3 2011 مارس- abraj2011 - حظك اليوم سبت المصادف 12/3/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل ابوذيات الحب
» مكياج 2011 نايس
» محمد حماقي ويارا يجتمعان في ختام مهرجان دبي للتسوق
» انفراد تام اللعبه المعشوقه Pro Evolution Soccer 2011 تعليق فرنسي بحجم 6 جيجا على رابط واحد فقط يدعم الاستكمال
» ماتركس ميوزك::جميع برامج الشات الصوتى المطامر الصوتى -الكام الوهمى - تغير الصوت-صدى الصوت-2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتـدى عــــراق ســـــــــات :: منتدى الابراج وعلم الفلك-
انتقل الى: